جميع الاقسام
EN
未 标题 -4 副本 副本
未 标题-1
未 标题-2
未 标题-3
معدات ملعب داخلي للأطفال المهنية مجموعات TQBS181217A
معدات ملعب داخلي للأطفال المهنية مجموعات TQBS181217A
معدات ملعب داخلي للأطفال المهنية مجموعات TQBS181217A
معدات ملعب داخلي للأطفال المهنية مجموعات TQBS181217A

معدات ملعب داخلي للأطفال المهنية مجموعات TQBS181217A


الموديل:

TQBS181217A 

الفئة العمرية:

1-5 سنوات

سعة اللعب (المستخدمين)

40-100

التحقيق
الوصف

الحد الأدنى من أجل الكمية:

1set

تفاصيل التعبئة والتغليف:

الأجزاء البلاستيكية: فيلم الفقاعات بالداخل ، يتقلص الفيلم بالخارج
الأجزاء المعدنية: القطن والفقاعة بالداخل ، يتقلص الفيلم بالخارج

التسليم في الوقت المحدد:

بعد أسبوعين من تاريخ استلام الوديعة

شروط الدفع:

إيداع 30٪ ، 70٪ قبل التسليم

إنتاج القدرة:

300 مجموعة في الأسبوع

إنه مركز لعب شامل. المجموعة الكاملة مقسمة إلى 4 أقسام: كتل EPP وكرات البحر ومنطقة الآباء وهيكل المتاهة الرئيسي.
منطقة كتل EPP: هي أحدث كتلة كبيرة الحجم تختلف عن كتل سطح المكتب القديمة. المادة الرئيسية هي EPP الناعمة ، لذا فهي خفيفة للغاية ومريحة للأطفال لنقلها في أي مكان حسب الحاجة ، كما أن لدينا ألوانًا مختلفة متاحة لتلبية احتياجات التصميم أو إرضاء العملاء. يمكن للأطفال أن يصنعوا أي نوع من الأشكال كما يحلو لهم أو ما يمكنهم تخيله ، لكن من الصعب على طفل واحد القيام بهذا العمل ، لذلك يحتاجون إلى إيجاد شركاء لإنهاء الألعاب معًا. بعد الانتهاء من التركيب ، يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع "بهندستهم" الخاصة. في معالجة اللعبة ، سيساعد الأطفال على القيام بمزيد من التمارين مثل التسطيح والبناء والتكديس والخلع والتضمين والإغلاق لزيادة قدرتهم على التوازن. سيجد الأطفال أيضًا التعاون المهم للعمل الجماعي.  
منطقة كرات البحر: مركز الكرة الملون ساحر دائمًا لجميع الأطفال ، سواء أكانوا صغارًا أم أكبر سنًا. نضع بعض الألعاب الممتعة داخل بحر الكرة لإثراء متعة الأطفال. سيساعد الأطفال على تعلم الشعور بالتعرف على اللون ، والتنسيق بين اليد والعين ، ومنطق التفكير ، والوعي الجماعي ، والخيال الغني ، وما إلى ذلك.
منطقة الوالدين: تم تجهيز هذه المنطقة بأريكة ناعمة وطاولات وكراسي للآباء والأمهات أو البالغين المرافقين للإقامة المريحة هنا. المشهد هنا واضح جدًا ، ومن ثم يمكن للوالدين العثور بسهولة على أطفالهم عندما يلعبون في الداخل. عادة ما يتواصل الآباء مع الآخرين لتجربة معرفة رعاية الأطفال. كما أنه يعطي فرصة للحصول على المزيد من الأصدقاء.
منطقة المتاهة الرئيسية:
هذا الجزء عبارة عن هيكل مدمج ، بما في ذلك 4 ممرات ، ونفق فضاء ، وكرة قرن ، وسطح مثلث ، وسطح مربع ، ومتسلق قوس قزح ، ولوحة وظيفية ، وصندوق ثقب ، وجسر واحد ، وراكبون ، وما إلى ذلك. موضوع هذه المنطقة هو مركز لعب الحلوى ، متطابقة مع ألوان زاهية ومتعددة معكرون. سيتم امتصاص الأطفال من خلال المظهر ، إذا رأوه. بعد دخول الأطفال إلى مركز اللعب ، يمكنهم القيام بالكثير من أنشطة اللعب الممتعة ، والألعاب ، مثل الانزلاق والتسلق والاختباء وركوب الخيل وما إلى ذلك ، مما يجعلهم يشعرون بالاستمتاع الكامل بوقت طفولتهم ، وفي غضون ذلك أثناء اللعب ، لا يحصلون فقط على المرح ، سيساعدهم كثيرًا: 

1. تعزيز النمو السلوكي العصبي المتعدد للأطفال.

2. تمرين قدرة الأطفال على التوازن للحفاظ على توازن الجسم.

3. تعزيز التنسيق بين اليد والعين والخيال.

4. توفير منصة لنمو الأطفال وتعلمهم.

5. إشباع رغبة الأطفال في استكشاف علم النفس الغامض.

الخصائص

الوظيفة الرئيسية:

مواسير صلب مجلفنة سمك جدار 2.2 مم مطابقة للمواصفات الوطنية 
معيار GB / T3091-2001 ، مغلف برغوة PVC 0.45 مم

الأجزاء اللينة:

الأجزاء اللينة: الأعمق - الخشب ؛ وسط الإسفنج ؛ ابعد - PVC

أجزاء من البلاستيك:

استيراد Samsung LLDPE
لون مشرق ، سمك موحد وجزء من البلاستيك عالي القوة (معيار GB / T 4454-1996). 
يوفر البولي إيثيلين منخفض الكثافة ذو المستوى الغذائي للأطفال جنة أكثر أمانًا وصحة وسعادة لنمو الأطفال.

حبل: 

كابل ملاحة بقطر: 16 مم (يحتوي على 6 خيوط من الأسلاك الفولاذية)

المشابك:

يتم صب المشابك من سبائك الألومنيوم

حصيرة:

EVA ، حجم ولون مختلف لاختيارك

التطبيقات

المدارس ، الحدائق ، المنتجعات ، الفنادق ، الشقق ، المجتمع ، الرعاية النهارية ، مستشفيات الأطفال ، المطاعم ،

سوبر ماركت

التحقيق

ذات صلة عن المنتج

All Categories
EN
未标题-4副本副本
未标题-1
未标题-2
未标题-3
Professional children indoor  playground equipments sets TQBS181217A
Professional children indoor  playground equipments sets TQBS181217A
Professional children indoor  playground equipments sets TQBS181217A
Professional children indoor  playground equipments sets TQBS181217A

Professional children indoor playground equipments sets TQBS181217A


Model Number:

TQBS181217A 

Age Group:

1-5 years

Play Capacity(users)

40-100

INQUIRY
Description

Minimum Order Quantity:

1set

Packaging Details:

Plastic parts:Bubble film inside, Shrink film outside
Metal parts:Cotton&bubble film inside, Shrink film outside

Delivery Time:

4 weeks after the date of receiving the deposit

Payment Terms:

30% deposit, 70% paid before delivery

Supply Ability:

300 sets per week

It is a comprehensive play center. The whole set is divided into 4 sections: EPP blocks, sea balls, parents area and the main maze structure.
EPP Blocks area: it is latest big size of blocks which is different from the old desktop blocks. The main material is soft EPP, so it is very light&convenient for children to move it anywhere as needed,  we also have various colors available to meet the need of design or customers’ satisfaction.  Children can make any kinds of figures as they like or what they can imagine, but it is difficult for single child to do the work, so they need to find partners to finish the games together. After finishing the installation, children can play&enjoy with their own made”architecture”.  In the processing of the game, it will help children to do more exercises as flattening, building, stacking, dislocation, enclosing, and closing to increase their balance ability.  Children also will find the important cooperation of group work.  
Sea balls area: The colorful ball center is always charming to all the children, no mater little or older ones. We put some interesting play games inside the ball sea, to enrich the fun for children. It will help children to learn the feeling of  Color recognition, hand-eye coordination, thinking logic, collective consciousness, rich imagination, etc.
parents area: This area is fitted  with  soft sofa, tables, chairs, for parents or accompanied adults comfortable staying here. The sight of here is very clear, then parents can easily find their children when they playing inside. Usually parents will communicate with others for the experience of childcare knowledge. It also give the chance to get more friends.
the main maze area:
This part is a combined structure,  including 4 lane slides, space tunnel, horn ball, triangle deck, square deck ,rainbow climber, functional panel,punch box, swing, single bridge, riders etc. The theme of this area is candy play center, matched with bright & multi macaron colors. Children will be absorbed by the appearance, if they see it. After children going inside the play center, they can do a lot of interesting play activities, games, such as sliding, climbing, hiding, riding etc. It will make them feel fully enjoyed their childhood time, meantime during playing, they not only get fun, it will help them a lot: 

1. Promote multiple neurobehavioral development of children.

2. Exercise children's balance ability to maintain body balance.

3. Enhance hand-eye coordination and imagination.

4. provide a platform for children’s growing and learning.

5. satisfy children’s desire to explore mysterious psychology.

Specifications

Main Post:

Galvanized steel pipes, wall thickness of 2.2 mm conforming to the National 
Standard GB/T3091-2001, with 0.45 mm PVC foam coated

Soft parts:

Soft parts: innermost—wood; middle—sponge; outmost—PVC

Plastic Parts:

Imported Samsung LLDPE
Bright color, uniform thickness and high strength plastic part (Standard GB/T 4454-1996). 
Food-grade LLDPE provides children a much safer, healthier, and happier paradise for children's growth.

Rope: 

Navigation cable with Diameter:16mm(contains 6 strands of steel wire)

Clamps:

Clamps are to be cast from aluminum alloy

Mat:

EVA, different size and color for your selection

Applications

Schools, parks, resorts, hotels, apartment, community, daycare, children hospitals, restaurant,

supermarket

INQUIRY

Related Product